شبكة تطوير نت
مرحبا بك زائرنا الكريم نرجوا ان تكون بخير يسر ادارة المنتدى ان تقوم بالتسجيل او تسجيل الدخول

شبكة تطوير نت


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالادارةالتسجيلدخول

 

لا تأسفنا على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلابَ …
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها … تبقى الأسود أسودا وتبقي الكلابَ كلابَ..

شاطر | 
 

  أخبار █◄• حكمة الأمير علي تقود الكرة الأردنية إلى مزيد من النجاحات•►█

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو مفجر الساحة (ملك المنتدى)
عضو مفجر الساحة (ملك المنتدى)


تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 24
الموقع : شبكه تظوير نت

مُساهمةموضوع: أخبار █◄• حكمة الأمير علي تقود الكرة الأردنية إلى مزيد من النجاحات•►█   الثلاثاء يونيو 14, 2011 3:27 pm


حكمة الأمير علي تقود الكرة الأردنية إلى مزيد من النجاحات والتألق



ارتياح كبير لقرار سموه بالعفو عن عقوبات أركان اللعبة

عمان - عودة الدولة- امتزجت دموع الفرح بكل معاني الحب والوفاء شعوراً بمدى أهمية صدور قرار سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي بالعفو عن كافة عقوبات اركان اللعبة.
وبينما استطلعت «الرأي» العديد من المتابعين ورؤساء الاندية واركان اللعبة حول مدى أهمية القرار الذي استفادت منه جميع الاندية الاردنية بكافة اطيافها، اعتبر الجميع أن القرار جاء في الوقت المناسب قبل بدء الموسم الجديد مطلع تموز، حتى ان البعض لم يجد مصطلحات للحديث حول أهمية القرار وتبعاته من كافة النواحي.
وأكد اركان اللعبة ان القرار لم يكن مفاجأة لاعتيادهم على مكارم الهاشميين في قراراتهم من ناحية التوقيت والهدف والمكانة وسط اجماع على أهمية الدرس المستفاد للمشمولين بالعفو لانه حقق الكثير من المكاسب على الجميع حتى أن اللاعبين والاداريين اجمعوا على أن سمو الامير علي وضع النقاط على الحروف وجعلنا نفتح صفحة بيضاء جديدة مع كرة القدم الاردنية التي وصل صداها نحو العالمية.
حالة فرح بعد ترقب، وسعادة من الاعماق وصفها الكل بأنها من القلب الى القلب، والاجماع الاكبر حمل جملة خلف السطور اوردوا فيها أن حكمة الامير علي فتحت أفاق واسعة لمسيرة كرة القدم الاردنية ومعاهدين سموه على المضي قدما بالحصول على الفائدة من القرار وترسيخ معاني الدرس الأهم في عالم الاحتراف، وتاليا اراء اصحاب الاختصاص علما بأن الامانة العامة في اتحاد كرة القدم اعلنت ان مجمل عقوبات موسم 2010-2011 بلغت أكثر من (112) ألف دينار.
فادي زريقات (أمين عام اتحاد غرب آسيا): العفو له تأثيرات ايجابية كثيرة على مسيرة اللعبة وهو تأكيد على ان الاصلاح بالعفو يؤتي فوائد اكبر من الاصلاح بالعقوبات، كما انه درس للجميع وخصوصا المشمولين بالعفو من الاندية وكافة اركان اللعبة، واوجه رسالة الى المستفيدين منه بعدم تكرار الاخطاء، وهنا تكمن أهمية الدور المنتظر من الأندية بوضع الخطط والبرامج الكفيلة بعدم ارتكاب الاخطاء.
كما ان العفو يساعد الاندية ماليا من خلال اعفائها من الغرامات المتراكمة، ولعل تزامن القرار مع احتفالات المملكة بالاعياد الوطنية يعني الكثير ومن هنا تأتي حكمة قرار سمو الامير علي بن الحسين، الذي منح الفرصة للمخطئين بتصويب اوضاعهم، ورغم المبالغ الكبيرة المستوجبة على من كان عليهم عقوبات الا ان اصرار سموه كان واضحا بالعفو، بما يتلائم وينسجم مع توجهات القائد جلالة الملك عبدالله الثاني وتأكيده دوماً على ترسيخ مضامين الرؤية الاصلاحية، وبالتأكيد فإن من شملهم القرار يتطلعون لفتح صفحة جديدة وممارسة الرياضة بطابعها التنافسي الشريف وخلق الاجواء المثالية لتحقيق مزيد من الانجازات.
وختم زريقات : سموه قريب من قلوب أهل الرياضة ويتلمس همومهم واوجاعهم ومن هنا جاء الاعلان عن العفو في الوقت المناسب قبل انطلاق الموسم الجديد، وانا على ثقة ان أثر العفو سيكون ملموسا لكافة اركان اللعبة ومشجعيها لكي تتواصل مسيرة الألق والانجازات.


خليل السالم (أمين سر اتحاد كرة القدم): مكارم الهاشميين لا تعد ولا تحصى، ونحن في الاتحاد نقدر عاليا الدور الذي يوليه سموه لقطاع كرة القدم الذي يأخذ جل وقته واهتمامه، ورسالة الامير علي ازالت الهموم عن الاندية وديونها التي تفكر فيها كما ان اركان اللعبة يدركون حجم وأهمية فحوى القرار لانه يبعث على التفكير الجاد بالخطوات القادمة، وبالنهاية اركان اللعبة عرفوا كم هو حجم الفوائد التي ستعود عليهم من القرار.


غصاب خليل (عضو ادارة نادي الوحدات): عندما كانت الاندية تشعر بالوجع والمعاناة والظروف كان سمو الامير علي يتدخل في الوقت المناسب وتدخله الآن واتخاذه القرار جاء لمعرفته الكبيرة ببواطن وخفايا اركان اللعبة وحاجتهم لاصدار مثل هذا القرار، والوحدات يعرف دائما ان كرة القدم الاردنية في أمان بوجود سمو الامير على رأس هرم اتحاد كرة القدم وافراح الاردنيين متواصلة خصوصا وان سموه تسلم في الايام الماضية منصبه الرسمي نائبا لرئيس «فيفا».


عمر خميس (رئيس نادي البقعة): العفو ليس غريبا على الهاشميين، وهي من شيمهم التي لا تعد ولا تحصى وهذا يدل على أن سمو الامير علي يتلمس اوجاع وهموم الاندية والقرار فرصة كبيرة امام الاندية والوقت مناسب لان العفو جاء قبل انطلاقة جديدة للموسم الجديد ما يضمن ايضا انتقال اللاعبين من ناد الى آخر دون عقوبات بصفحة خالية من العقوبات، وبكل امانة نحن في البقعة استفدنا كثيرا من القرار ونوجه الشكر الى سموه على الاهتمام الكبير بمعاناة الاندية.


تيسير شديفات (رئيس نادي منشية بني حسن): العفو من شيم الكبار والعفو الذي اصدره سمو الامير علي رئيس الاتحاد جاء في الوقت الذي يحتفل فيه الجميع بالمناسبات الغالية على كل اردني، واسرة الكرة الاردنية تقدر عاليا هذا القرار الذي له مدلولات كبيرة تفيد بأهمية الحدث، ونادي منشية بني حسن سيواصل تقديم العروض القوية.


صائب عبيدات (رئيس نادي كفرسوم): عهد جديد للكرة الاردنية بفضل التحركات الكبيرة التي يقودها سموه نحو العالمية، ولعل القرار الاخير باعفاء الاندية من الغرامات والعقوبات رسالة كبيرة نحو الامام لبذل جميع انواع العطاء ونحن واثقون ان سموه يقود المستقبل نحو بر الامان وهو حريص بشكل كبير على ان تسير الامور بكل مخططات النجاح.


سلمان الحجاوي (نائب رئيس نادي الجزيرة): الجوانب الانسانية والشخصية في العفو ظهرت منذ صدور القرار الذي سيعمل على زيادة الحوافز ويعزز قدرات التنافس وسلوكيات اللاعبين تجاه باقي اركان اللعبة، ونحن في الجزيرة ندرك بشكل كبير للغاية متابعة سمو الامير علي الحثيثة وتطلعاته نحو ان تأخذ اللعبة منحنى متقدم ولمست على ارض الواقع فرحة الشارع الرياضي بالقرار.


آدم الصياحين (امين سر نادي الرمثا): لن تقل الغرامات التي كانت مفروضة على الرمثا عن (7) الاف دينار وسعادة اهالي الرمثا كبيرة وقرار العفو معناه الحقيقي التعلم من الخطأ وشعور ذاتي بأهميته ونقدر من قلوبنا للامير المحبوب هذه الرسالة العاجلة التي طالعناها بكل معانيها ونعتبر القرار من الدروس المهمة لمسيرة الرمثا.






جهاد عطية (اداري نادي اليرموك): من خلال عملي الرياضي في كرة القدم تحديدا لاحظت ان رئيس الاتحاد سمو الامير علي حريص على متابعة كل الامور عن قرب وعندما صدر قرار العفو لمسنا جميعا ماذا يريد سموه من الجميع بهدف توحيد الجهود بين اركان اللعبة والنظر للمستقبل.


مهند الرواشدة (رئيس نادي ذات راس): قصة نجاحات سمو الامير علي فرضت نفسها على واقع كرة القدم الاردنية وكرة القدم في الجنوب تلقت زيارة سموه في الايام الاخيرة بتفاؤل كبير ونعد اسرة الاتحاد بأن يكون نادي ذات راس عند حسن ظن انصاره ويكفينا ابتهاجا ان القرار حقق الفوائد الجمة على ممارسي اللعبة.


علي ابو حماد (رئيس نادي سحاب): قرار خفف الكثير على صناديق الاندية ونادي سحاب بكافة لاعبيه وادارته وجماهيره يشكر سمو الامير علي لانه يفكر بهموم الاندية جميعا دون استثناء ويجب علينا ان نلبي نداءه بتحقيق الانجازات والحرص الاكيد على جعل كرة القدم لعبة مثالية ذات قيمة، ونحن في سحاب نعيش الافراح الكبيرة لصعودنا للدرجة الاولى بالاضافة الى الاحتفالات الوطنية التي تعيشها المملكة.


فيصل المجالي (رئيس نادي شيحان): شرف كبير لنا ان يصدر قرار العفو بعد زيارة سموه للنادي ومكارم الهاشميين لن تتوقف وشعرنا بسعة صدر الامير علي في تقبل ملاحظات الاندية ونحن من ابرز المستفيدين من العفو لاننا نعاني بالاصل من ضائقة مالية كبيرة.


صالح الغويري (رئيس نادي الزرقاء): الرياضة في الزرقاء ظهر عليها صدى القرار وفي نادي الزرقاء يهمنا بالدرجة الاولى ان يستوعب اللاعبون الدرس بأن حرص سمو الامير على الروح الرياضية يعد أبرز الاولويات التي من شأنها الرقي بمناحي كرة القدم ومواكبتها عالم الاحتراف، ومحافظة الزرقاء فرحت اثناء زيارة سموه الى الاندية واستبشرت كثيرا ليكون الفرج ونرفع اسمى التهاني لسموه بمنصبه الدولي الجديد.


محمد الشمايلة (رئيس نادي الشهابية): كان علينا ما يقارب ثلاثة الاف دينار عقوبات ونحن مستفيدين من القرار وابرز ما في قرارات سموه دائما متابعته لاندية المحافظات ونبارك لسموه تسلمه منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي وبالنسبة لنا توقعنا القرار لان العائلة الهاشمية فيها ميزات كبيرة وفي مقدمتها التسامح والعفو.


جبار حميد (مدرب الجليل): سمعة الرياضة الاردنية على وجه العموم وكرة القدم الاردنية على وجه الخصوص ارتفعت اسهمها، وعندما تناهى الى مسامعنا قرار العفو كنا سعداء ليس في نادي الجليل فقط بل لان العفو شمل حارس المنتخب الوطني عامر شفيع، ومهما قدمنا وعملنا لشكر سموه نكون مقصرين.


عامر شفيع (حارس المنتخب الوطني والوحدات): فرصة كبيرة ولفتة انسانية لن انساها والعفو كان الدافع الاكبر لي لتشريف المنتخب الوطني في قادم الاستحقاقات وسأقدم الصورة الجميلة عن الكرة الاردنية التي بدأت تخطو خطواتها الكبيرة على طريق النجومية وسنبذل الجهود الجماعية الكبيرة للمنافسة على التواجد في نهائيات كاس العالم.


محمد البكار (كابتن العربي): الجميع غمرته السعادة بالقرار والحمدلله ان الاندية شعرت بأهمية العفو ورسالته المهمة نحو اركان اللعبة وبالنسبة لي كلاعب استفاد فريقي من ذلك ولم يكن القرار مفاجأة لان سمو الامير علي كان في زيارته للاندية يعرف حجم هموهم وحاجتهم لاصدار القرار وعلى اللاعبين الاستفادة من القرار والتفكير بأهميته.
مصعب اللحام (مهاجم المنتخب الاولمبي): محبتنا الكبيرة لسمو الامير علي لا تقدر ولا يمكن وصفها فهو الحريص على سماع اصوات الرياضيين ولاعبي كرة القدم وعندما كنا نراه ونسمع صوته نعرف محبته لاهل الرياضة وعشقه للانجاز وسنعمل المستحيل لرد جميل سموه باصدار العفو ونقدم كل ما بوسعنا للبروز وتحقيق النتائج اللافتة لان سموه يعمل كل شيء في سبيل الحرص على ان تأخذ الرياضة الاردنية دورها الحقيقي نحو القارية.
خيري الرفاعي (مهاجم كفرسوم): أجمل ما في كرة القدم الاردنية التي تجعل اللاعب يشعر بحب وممارسة اللعبة ان رئيس الاتحاد يحرص على بذل كافة الطاقات بما أمكن ومن هنا سنواصل تقديم الافضل واثبات ان الكرة الاردنية واصلت سعيها لمواكبة العالمية وجميع اللاعبين كانوا يعرفون ان قرار سمو الامير علي له تاثيراته بكافة جوانبه على المشمولين بالقرار الاستفادة الحقيية من الدرس عبر العطاء والجهد.
عماد الطرايرة (حارس نادي البقعة): القرار يعكس بوضوح دعم واهتمام الامير علي بكل صغيرة وكبيرة في عالم كرة القدم وبدورنا مهما شكرنا سموه على العفو لن نوفيه حقه.
ياسين البخيت (لاعب اليرموك): محبة اللاعبين لكرة القدم جاءت من رعاية واهتمام سمو الأمير علي باللعبة ولا اعتقد بأنه يوجد أي لاعب لم يتوقع القرار، واشارات سموه سبقت الكل بأن اركان اللعبة عماد مهم في العطاء لذلك جاء القرار في الوقت المناسب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dnet1.yoo7.com
يحي عبد الواحد
...:شرطة المنتدى...:
...:شرطة المنتدى...:


تاريخ التسجيل : 08/03/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: أخبار █◄• حكمة الأمير علي تقود الكرة الأردنية إلى مزيد من النجاحات•►█   الأربعاء مارس 14, 2012 8:20 pm

مشكور عهلا الموضوع المميز ننتظر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
عضو مفجر الساحة (ملك المنتدى)
عضو مفجر الساحة (ملك المنتدى)


تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 24
الموقع : شبكه تظوير نت

مُساهمةموضوع: رد: أخبار █◄• حكمة الأمير علي تقود الكرة الأردنية إلى مزيد من النجاحات•►█   الخميس مارس 15, 2012 4:31 am

شكرا لك على المرور الرائع


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dnet1.yoo7.com
 
أخبار █◄• حكمة الأمير علي تقود الكرة الأردنية إلى مزيد من النجاحات•►█
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة تطوير نت :: اخبار الرياضة العالمية :: اخبار الاندية والمنتخبات العالمية-
انتقل الى: