شبكة تطوير نت
مرحبا بك زائرنا الكريم نرجوا ان تكون بخير يسر ادارة المنتدى ان تقوم بالتسجيل او تسجيل الدخول

شبكة تطوير نت


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالادارةالتسجيلدخول

 

لا تأسفنا على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلابَ …
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها … تبقى الأسود أسودا وتبقي الكلابَ كلابَ..

شاطر | 
 

 إنتبهي من أشهر أسلوب لذئاب البشر أصحاب المخطط طويل المدى لاصطياد الفتايات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدر الأردن
عضو جديد
عضو جديد
avatar

تاريخ التسجيل : 31/07/2011
العمر : 37
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: إنتبهي من أشهر أسلوب لذئاب البشر أصحاب المخطط طويل المدى لاصطياد الفتايات   الإثنين سبتمبر 26, 2011 7:02 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

إنتبهي أختي الكريمة من أخطر وأشهر أسلوب لذئاب البشر أصحاب النفس الطويل والمخطط طويل المدى لاصطياد الفتايات ، فمن خلال تعاوني السابق مع رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عن طريق شخص كنت أعرفه في السابق ( كان عضو هيئة لسبع سنوات منها 3 سنوات كرئيس لأحد الفروع ) ومن خلال تعاوني معاه في منع العديد من المصايب التي كانت قد تحدث في تلك الفترة تمكنت من الإطلاع على الأسلوب الأكثر شيوعاً واستخداماً من ذئاب البشر في مخطط طويل المدى لاصطياد الفتايات الغافلات .

بتبدأ الطريقة بالدخول في الأماكن العامة في النت ( شات أو صندوق دردشة في أحد المنتديات أو رسائل الزوار ) وبتلاقيه بيحرص حرص شديد على عدم سؤال الفتاة بشكل مباشر عن أي معلومة بتخصها ، وإنما بيتركها هي بالتدريج تعطيه المعلومات بدون شعور ، هذا غير إنه لو البنت أرسلت له رسالة خاصة ما بيرد عليها بالخاص وإنما بيرد عليها في العام سواءاً بشكل مباشر أو بتلميح ، وبيترك البنت تستوي على نار هادية وهي مخدوعة فيه بإنه شخص محترم بدون ما تفكر بنقطة مهمة ( كيف ممكن شخص محترم يعرض بنت للإحراج عن طريق القيام بالرد على رسائلها الخاصة برسائل عامة وكأنه يقول للجميع : شوفوها هي بتلاحقني على الخاص وأنا مش معبرها وبتغلى عليها ؟!! ) ، وقد يستغل في فترة من الفترات فتح موضوع الحديث عن إحدى مواقع النت مثل الصفحات الإجتماعية فيستغل الفرصة لكي يدعي بأنه يجهل بهذه الصفحة وأنه يريد من الفتاة أن تساعده في تعلمها ( رغم أنه قد يكون له أكثر من 20 صفحة على نفس الشبكة !! ) وهي بغفلتها تساعده دون أن تفكر في نقطة أخرى مهمة ( لو كان فعلاً محترم ويريد أن يتعلم للإستفادة فليش ترك كل الشباب الخبراء في مثل هذه النوعية من الصفحات وراح يطلب المساعدة من إحدى الفتايات ؟! ) ، كما إنه يستمر في مخططه الطويل المدى فيحاول قدر الإمكان عدم الخوض في أي أمور خاصة مع الفتاة ، ويصبر عليها حتى تقع بنفسها في حبائله وتأتيه بقدميها ، حيث إنها قد تمر بأزمة معينة أو مشكلة شخصية عويصة وتحتاج لشخص يسمعها عندها ستفكر به هو الشخص الذي تعرفه من فترة طويلة ( قد تصل لسنة أو سنتين أو حتى ثلاث سنوات ) والذي أصبحت تثق به فتذهب له هي بنفسها وتطلب منه الحديث على الماسنجر أو قد تصل بها ثقتها لطلب الحديث معاه عبر الهاتف ، وهنا تكون قد خاطت بيديها أولى خيوط شبكته التي سيصطادها بها !!

وقد تسأل الفتاة : هل من المعقول أن يترك كل الفتايات ويخطط لاصطيادي أنا بالذات ؟! وهل من المعقول أن يصبر سنة أو سنتين بدون ملل لمجرد الإيقاع بي ؟!

وهنا يكون الجواب : أنه هو لم يترك كل الفتايات ويخطط عليكي لوحدك بل هو يكون يعمل على التخطيط لاصطياد 20 أو 30 فتاة في نفس الوقت ، فإحداهن تسقط اليوم والأخرى تسقط بعد شهر والثانية بعد ثلاثة أشهر .. وهكذا ، وهذا هو ما يجعله لا يشعر بمرور الوقت كما يساعده على الصبر عليكي دون أن يظهر منه ما يدل على نواياه الحقيرة ، فهو كل عدة أسابيع يسقط أخرى غيرك !!

فانتبهي أختي الكريمة من أصحاب مثل هذه المخططات واحذري منهم ولا تعطيهم السبيل للدخول إليكي ، فلا تثقي بشخص لمجرد الصداقة والثقة ولا تعطي معلوماتك الحقيقية إلا لشخص تشعرين تجاهه بمشاعر حقيقية فعلاً وتثقين تماماً بأنه يبادلكِ نفس المشاعر ، كما لا تتطوعي لمساعدة أي شاب في تعلم التعامل مع الصفحات الإجتماعية بل دعيه يذهب ويستعين بأحد الشباب في تعليمه عليها لو كان فعلاً جاهلاً بها ويريد أن يتعلم وليس له نوايا خبيثة !!

ألا هل بلغت ؟ .. اللهم فاشهد .

تحياتي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://joureyasfar.ahlamontada.net/forum
soso An sweet Girl
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

تاريخ التسجيل : 27/09/2011
العمر : 21
الموقع : الاردن-عروسة شمال ~(اربد)~

مُساهمةموضوع: رد: إنتبهي من أشهر أسلوب لذئاب البشر أصحاب المخطط طويل المدى لاصطياد الفتايات   الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 12:27 am

lol!شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونة بحب الاردن
عضو جديد
عضو جديد


تاريخ التسجيل : 26/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: إنتبهي من أشهر أسلوب لذئاب البشر أصحاب المخطط طويل المدى لاصطياد الفتايات   الخميس سبتمبر 29, 2011 11:12 pm

ان شاء الله ما حدا بيضحك علينا

اميـــــــــــــن يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إنتبهي من أشهر أسلوب لذئاب البشر أصحاب المخطط طويل المدى لاصطياد الفتايات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة تطوير نت :: الفئة العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: