شبكة تطوير نت
مرحبا بك زائرنا الكريم نرجوا ان تكون بخير يسر ادارة المنتدى ان تقوم بالتسجيل او تسجيل الدخول

شبكة تطوير نت


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالادارةالتسجيلدخول

 

لا تأسفنا على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلابَ …
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها … تبقى الأسود أسودا وتبقي الكلابَ كلابَ..

شاطر | 
 

 شخص يسلب مركبة صديقه و22 الف دينار تحت تهديد السلاح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مودي
عضو متقدم بسرعا
عضو متقدم بسرعا
avatar

تاريخ التسجيل : 29/05/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: شخص يسلب مركبة صديقه و22 الف دينار تحت تهديد السلاح    الخميس يوليو 07, 2011 5:06 pm





سرايا- كشف رجال البحث الجنائي عن العديد من قضايا النصب والاحتيال التي وقعت في مختلف مناطق المملكة وكان من اهمها انه القى افراد مركز امن الغربي في اربد على احد الاشخاص اثر قيامه بمحاولة سرقة احد المنازل وضبط بحوزته مقص حديد وكفوف ومفتاح مركبة ورخصة قيادة وساعة يد وضبط بحوزته مركبة نوع مرسيدس وبتدقيق الرقم تبين انه يعود لمركبة نوع «بيجو» مسجلة باسم احدى السيدات ومشتكية لدى مركز امن الشميساني بفقدان لوحات الارقام وتبين بان المركبة التي بحوزته مسجلة باسم شقيقته وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بمحاولة سرقة المنزل كما اعترف بسرقة لوحات الارقام لمركبة اخرى وارتكاب عدة جرائم سرقة وما يزال التحقيق جارياً.

نشل محفظة

واشتكى لرئيس مركز امن المدينة في الرصيفة احد الاشخاص وادعى بتعرض محفظته وبداخلها مبلغ 700 ريال سعودي ومبلغ 114 دينارا وبعض الاوراق الخاصة للنشل اثناء ركوبه في حافلة «باص» ونتيجة البحث والتحري تم التعرف على احد الاشخاص وما يزال التحقيق جارياً.

محل بيع هواتف محمولة

واشتكى لرئيس مركز امن عين الباشا في البلقاء احد الاشخاص صاحب محل لبيع الهواتف المحمولة وادعى انه وبتفقده لمحله وجد الباب مخلوعا ومسروق منه 84 بطاقة شحن هواتف محمولة مختلفة الانواع والفئات و5 هواتف محمولة ومبلغ 25 دينارا وسماعات وخطوط هواتف محمولة عدد 17 وبطاقة ذاكرة وطلب الادعاء على احد الاشخاص وشقيقيه وما يزال التحقيق جارياً.

محتويات من «بك أب».

واشتكى لرئيس مركز امن المدينة في معان احد الاشخاص وادعى انه وبتفقده لمركبته «بك أب» لاحظ انه مسروق من الصندوق مجموعة من مواسير النحاس واربعة كوابل واسطوانتا غاز وصندوق العدة والاطار الاحتياطي ونتيجة البحث والتحري القي القبض على شخصين وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكاب السرقة وتم ضبط المسروقات وما يزال التحقيق جارياً.

سرقة منزل

واشتكت لرئيس مركز امن الزهران وسط عمان احدى السيدات وادعت بتعرض منزلها للسرقة عن طريق خلع شبك الحماية وسرقة مسجل وساعة يد رجالي وثلاث ساعات ستاتي وكاميرا عدد 2 وستيريو وسماعتين وجهاز انتركم داخلي ومكوى بخار ومجموعة ادوات منزلية وجهاز فيديو ونتيجة البحث والتحري القي القبض على احد الاشخاص وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب السرقة بالاشتراك مع شخص اخر وبتفتيش منزله ضبط بداخله على جزء من المسروقات والتي تعرفت عليها المشتكية وما يزال التحقيق جارياً.

سرقة 10 الاف دولار

واشتكى لرئيس مركز امن صويلح شمال عمان احد الاشخاص وادعى انه يسكن برفقته شخص لا يعرف اية تفاصيل عنه حيث قام بسرقة مبلغ 10000 دولار امريكي من منزله ولاذ بالفرار وما يزال التحقيق جارياً.

سلب مركبة و22 الف دينار .

واثناء قيام افراد من مركز امن الرشيد شمال عمان بالوظيفة الرسمية تم ضبط مركبة نوع هونداي وتبين بانها مسروقة وغير معمم عنها وتم استدعاء مالكها وبالتحقيق معه افاد بانه تعرض للسلب من قبل صديقه بعد ان قام باشهار مسدس عليه وسلبه المركبة ومبلغ 22000 دينار وما يزال التحقيق جارياً.

ضرب وسلب مبلغ 1700 دينار.

كما اشتكى لرئيس مركز امن القويسمة شرق عمان احد الاشخاص يعمل في احد محلات الهواتف المحمولة وادعى انه واثناء عمله حضر اليه شخصان وكان بحوزتهما ادوات حادة وقاما بالدخول خلف الكاونتر وضربه وسلب مبلغ 1700 دينار وبالتوسع بالتحقيق مع المشتكي افاد بانه هو من قام بسرقة المبلغ من المحل وانه لم يقم أي شخص بسلبه وتم ضبط المبلغ المسروق وما يزال التحقيق جارياً.

احتيال ببيع ساعة مقلدة .

واشتكى لرئيس مركز امن القويسمة شرق عمان احد الاشخاص وادعى بتعرضه للاحتيال بمبلغ 500 دينار من قبل ثلاثة اشخاص وذلك من خلال بيعه ساعة مقلدة على انها ذهب وتم التعرف على احدهم وما يزال التحقيق جارياً.

ارتكاب سرقات.

كما اشتكى لرئيس مركز امن الشمالي في اربد احد الاشخاص وادعى بتعرض منزله للسرقة عن طريق خلع شبك الحماية لنافذة غرفة النوم وسرقة مبلغ 140 دينارا من حصالة نتيجة البحث والتحري القي القبض على احد الاشخاص وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب السرقة بالاشتراك مع شخص آخر كما واعترف بارتكابه عدة جرائم سرقة بالاشتراك منها: سرقة كاميرا فيديو وجهاز ريسيفر وفيديو واسطوانة غاز ومدفأة كاز عدد 2 من احد المنازل في منطقة بني عبيد وسرقة تلفاز وجهاز ريسيفر وكاميرا واسطوانة غاز من احد المنازل وسرقة تلفاز وجهاز ريسيفر واسطوانة غاز ومسجل كما قاما بسرقة اسطوانة غاز وسرقة تلفاز وهاتف محمول وخاتم ذهب من احد المنازل وما يزال التحقيق جارياً.
الدستور


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
عضو مفجر الساحة (ملك المنتدى)
عضو مفجر الساحة (ملك المنتدى)


تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 23
الموقع : شبكه تظوير نت

مُساهمةموضوع: رد: شخص يسلب مركبة صديقه و22 الف دينار تحت تهديد السلاح    السبت يناير 14, 2012 1:53 pm

بارك الله فيك
وشكرا لك على النشاط الرائع والقيم
تقبل مروري


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dnet1.yoo7.com
 
شخص يسلب مركبة صديقه و22 الف دينار تحت تهديد السلاح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة تطوير نت :: وطنيات :: اخبار ومقالات-
انتقل الى: