شبكة تطوير نت
مرحبا بك زائرنا الكريم نرجوا ان تكون بخير يسر ادارة المنتدى ان تقوم بالتسجيل او تسجيل الدخول

شبكة تطوير نت


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالادارةالتسجيلدخول

 

لا تأسفنا على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلابَ …
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها … تبقى الأسود أسودا وتبقي الكلابَ كلابَ..

شاطر | 
 

 عشائر الهقيش تجتمع لرفض الملكية الدستورية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مودي
عضو متقدم بسرعا
عضو متقدم بسرعا
avatar

تاريخ التسجيل : 29/05/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: عشائر الهقيش تجتمع لرفض الملكية الدستورية    الخميس يوليو 14, 2011 10:27 am






سرايا - أكدت عشائر الهقيش بني صخر في قضاء ام الرصاص في لواء الجيزة خلال المهرجان الخطابي الذي إقامته.مساء اليوم الاربعاء رفضها القاطع للملكية الدستورية التي تحدد صلاحيات الملك .

وقال رئيس اللجنة التنظيمية للمهرجان وفقا لـ"بترا" المحامي محمد المور الهقيش في المهرجان إننا لن نبقى صامتين وسنكون الشوكة في وجه الحاقدين والمتربصين وسنبقى كما كنا مع أمن الأردن واستقراره ومع وإخواننا من أبناء الأسرة الأردنية الواحدة من شتى المنابت والأصول حريصون كل الحرص على أمن الأردن واستقراره نرفض الملكية الدستورية التي تحدد صلاحيات الملك ومع إصلاحاته الشاملة المتقدمة على دعاة الإصلاح أصحاب الأجندة الخارجية والخاصة .

وأضاف نحن اليوم على قلب رجلٍ واحد , ما خرج عنها خارج ولا شرد عن عصمتها شارد , نلتقي جمعيا , ونقول بكل حرية نعم مع الراية الهاشميةعمادها شباب وشيبا ونساء وأطفالا امنوا بقدسية تراب الأردن وبقيادة جلالة الملك عبد اللة الثاني تقاسمت مع شعبها الهم والفرح فكان الانجاز وكان بالصبر والحكمة تجاوز كل التحديات التي مر بها هذا الوطن.

وبين االهقيش ان جلالة الملك هو راعي المسيرة وشيخ العشيرة , حادي الركب وهادي الدرب , وهو الخط الأحمر , والأول والأكبر وراعي الإصلاح و الفلاح .

والقى العديد من المتحدثين في المهرجان منهم مدالله خلف وحميدي شهبان وعناد ظبعان والمحامي عشيش جزاع وعلي الهقيش كلمات قالوا فيها ان مسيرة البناء والانجاز في الاردن في ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تميزت وعلى الدوام برؤى عميقة وبصيرة نافذة تجمع بين الشجاعة والحنكة السياسية والحكمة وكان لها الدور الأبرز في تعزيز الأمن والاستقرار وتعميق الديمقراطية والحرية والمساواة وتكافؤ الفرص في أردن الحاضر المزهروالمستقبل المشرق باذن الله .

وبينوا ان عظمة الانجازات عبر مسيرة الأردن الطويلة ، رغم شح الموارد مقارنة مع دول المنطقة ، وعظمت انجاز القيادة الهاشمية منذ جلالة الراحل الكبير عبد الله الأول وحتى جلالة الملك عبد الله الثاني ، وفي أقل من تسعين عاما ، استطاعت المملكة ان تنتقل من العدم الحضاري إلى مصاف البلاد المتقدمة المتطورة بهمة وعزيمة القيادة الهاشمية الفذة التي شكلت الهوية الأردنية .

وأشادوا بدور جلالة الملك في رعاية الحركة الشبابية ودعمه الموصول في شتى مناحي الحياة الأردنية لافتا الى وقوف شباب عشائر الهقيش من قبيلة بني صخر خلف قيادة جلالة الملك سدا منيعا امام الحاقدين في العمل والبناء والانفتاح على الآخر .

وفي نهاية الاحتفال أصدرت عشائر الهقيش بيانا تؤكد فيه الولاء للهاشميين والانتماء للأردن والوحدة والوطنية مستذكرة العمل الدؤوب والموصول الذي يقوم به جلالة الملك في مسيرة الإصلاح والتنمية .

وأكدوا فيه ان مظلة الهاشميين كانت وستبقى المظلة الوحيدة التي يستظل به الأردنيون في كافة مدن المملكة وأريافها وباديتها ومخيماتها وان الهاشميين كانوا وسيبقون أصحاب الشرعية والإصلاح وفي قيادة الأمة .

وأكدوا في البيان ان امن الأردن واستقراره والحفاظ على مكتسباته التي تحققت بفعل القيادة الهاشمية والأردنيين جميعا هي خط احمر لا يمكن السماح بالعبث به او الاقتراب منه وهم ومعهم أبناء الأردن الأحرار السد الحديدي في وجه أصحاب الأجندة الخارجية القلة التي لا تؤمن إلا في المصلحة الخاصة .

ورفعوا ابناء عشائر الهقيش من بني صخر برقية الى جلالة الملك عبد الثاني عبر فيها عن اصدق آيات الولاء الى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني.


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
عضو مفجر الساحة (ملك المنتدى)
عضو مفجر الساحة (ملك المنتدى)


تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 23
الموقع : شبكه تظوير نت

مُساهمةموضوع: رد: عشائر الهقيش تجتمع لرفض الملكية الدستورية    السبت يناير 14, 2012 1:51 pm

بارك الله فيك
وشكرا لك على النشاط الرائع والقيم
تقبل مروري


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dnet1.yoo7.com
 
عشائر الهقيش تجتمع لرفض الملكية الدستورية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة تطوير نت :: وطنيات :: اخبار ومقالات-
انتقل الى: