شبكة تطوير نت
مرحبا بك زائرنا الكريم نرجوا ان تكون بخير يسر ادارة المنتدى ان تقوم بالتسجيل او تسجيل الدخول

شبكة تطوير نت


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالادارةالتسجيلدخول

 

لا تأسفنا على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلابَ …
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها … تبقى الأسود أسودا وتبقي الكلابَ كلابَ..

شاطر | 
 

 نواب وشيوخ بني حسن يطالبون المعايطة بتعيين ابناء القبيلة في جامعة الهاشمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مودي
عضو متقدم بسرعا
عضو متقدم بسرعا
avatar

تاريخ التسجيل : 29/05/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: نواب وشيوخ بني حسن يطالبون المعايطة بتعيين ابناء القبيلة في جامعة الهاشمية    الخميس يوليو 14, 2011 10:33 am





سرايا - صدام المشاقبة - اجتمع عدد من نواب وشيوخ قبيلة بني حسن برئيسة الجامعة الهاشمية رويده المعايطة ، وتضمن الاجتماع تقديم مجموعة من المطالب المتعلقة بابناء القبيلة.
ودعى الحضور رئيس الجامعة إلى إعطاء أبناء القبيلة الأحقية في التعيينات الأكاديمية والإدارية، وكان نواب قبيلة بني حسن قبل اسبوعين قد طرحوا أمام جلالة الملك جملة من المطالب أثناء زيارة جلالته للقبيلة في منطقة بلعما ، والتي تمثلت بالمطالبة بعدم تهميشهم وإستبعادهم من التعيينات في جامعتي الهاشمية وآل البيت.
وقالت النائب سامية عليمات في اتصال هاتفي مع "سرايا": اننا تقدمنا بمجموعة من المطالب للرئيس الجامعة المعايطة من بينها تعيين احد كفاءات القبيلة بمنصب نائب الرئيس الجامعة، حيث أن الاسم الابرز الذي تم طرحه هو الدكتور فواز عبدالحق الزبون.
واكدت العليمات ان الدكتور فواز من الكفاءات الاكاديمية حيث ترئس عمادة شوؤن البحث العلمي في جامعة اليرموك وعميد كلية الاداب والعلوم الانسانية في جامعة ال البيت.
ومن جانبه اكد الشيخ نايف الخوالدة لسرايا ان رئيسة الجامعة وعدت بدراسة المطالب التي تم طرحها،إلا أنها رفضت تحسين اوضاع مجموعة من الموطفين الذين تم تعيينهم على أساس الشهادت الثانوية وقاموا بعدها بالحصول على شهادة البكالوريس بحجة ان قانون الجامعة يمنع تغير المسمى الوطيفي. مشيرا الى انه طلب من المعايطة ان تكون الاولية في البعثات الدراسية لابناء القبيلة كون ان الجامعة الهاشمية تقع في ارضي بني حسن.
وعلمت سرايا من مصادر مطلعة ان الاجتماع لم يفضي الى نتانج ايجابية حيث استنكر عدد من الحضور طريقة تعامل المعايطة التي اتصفت بالتعالي على حد تعبيرهم ، مما دفع بعض النواب الى الحديث معها بحدية كبيره.
وأضافت المصادر ان الاجتماع لم ينتهي باتخاذ قرارات مهمه ، بل مجرد وعود كغيرها من الوعود السابقة. ويذكر ان الاجتماع عقد بحضور النائب نواف الخوالده ، النائب إبراهيم الشديفات ،النائب مفلح الرحيمي ،النائب سامية عليمات ، الشيخ ضيف الله القلاب ، الشيخ نايف الخوالده ، المحافظ تركي أخو رشيده ، الشيخ عبدالله أبو دلبوح اضافة الى رئيسة الجامعة و مجموعة من عمداء الكليات .


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
عضو مفجر الساحة (ملك المنتدى)
عضو مفجر الساحة (ملك المنتدى)


تاريخ التسجيل : 15/05/2011
العمر : 23
الموقع : شبكه تظوير نت

مُساهمةموضوع: رد: نواب وشيوخ بني حسن يطالبون المعايطة بتعيين ابناء القبيلة في جامعة الهاشمية    السبت يناير 14, 2012 1:50 pm

بارك الله فيك
وشكرا لك على النشاط الرائع والقيم
تقبل مروري


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dnet1.yoo7.com
 
نواب وشيوخ بني حسن يطالبون المعايطة بتعيين ابناء القبيلة في جامعة الهاشمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة تطوير نت :: وطنيات :: اخبار ومقالات-
انتقل الى: